منتديات روح الفن



منتدى روح الفن يرحب بالسادة الزوار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات روح الفن ترحب بالساده الزوار يعلن المنتدى عن فرصة الاشراف

شاطر | 
 

 قصة حياة حمادة هلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجاسر
صاحب الموقع
صاحب الموقع


الدولة : egypt
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 32
الموقع : روح الفن

روح الفن
احترام قوانين المنتدي: 100

مُساهمةموضوع: قصة حياة حمادة هلال   السبت نوفمبر 06, 2010 6:30 pm




في عام 1997 كان الظهور الأول للمطرب المصري الشاب محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال الذى عرف بـ حماده هلال ، كان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة عندما غنى في ألبومه (الأيام) عدداً من الأغاني الحزينة والموجعة والشجية استغرب الجميع كيف لهذا الصغير أن يؤدى أغنيات صعبة بصوت رفيع إلى حد ما بسبب عدم نضجه في عام 1997 كان الظهور الأول للمطرب المصري الشاب محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال الذى عرف بـ حماده هلال ، كان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة عندما غنى في ألبومه (الأيام) عدداً من الأغاني الحزينة والموجعة والشجية استغرب الجميع كيف لهذا الصغير أن يؤدى أغنيات صعبة بصوت رفيع إلى حد ما بسبب عدم نضجه ، ودخلت موهبته بورصة التوقعات ما بين مؤكد لانتهائه فنياً مع تغيرات الصوت الضرورية عند اكتمال نضجه وما بين موقنين بانه موهبة ستستمر وتحقق النجاح.

وفاز الفريق الثاني فبهدوء شديد وبصبر اصدر حمادة هلال اكثر من أربعة ألبومات ناجحة آخرها الألبوم الذي أصدره عقب شهر رمضان الماضى ( بخاف) والذي مازال يتربع حاليا على قائمة اكبر المبيعات في مصر.ومع بداية هذا العام فاز بجائزة أحسن مطرب في اكبر استفتاء تم إجراؤه في تونس لعام 2002 وتسلم الجائزة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.

ويقول حمادة عن نفسه (أنا من بدايتي وكان عمري 16 عاماً اقدم الأغنية الحزينة الدرامية وهى التي صنعت لي تميزي وأشعر معها بالصدق وأنا أحب هذا اللون من الغناء. حتى أنني عندما تلقيت هجوماً بسبب ذلك صمدت بقوة وواصلت تقديم هذه الأغنية، وحدث أنني تنازلت عن هذا اللون تحت ضغط الشركة المنتجة فى البوم (دار الزمان) إلا انه رغم النجاح الكبير الذي حققه فإنه لم يرضين على المستوى الشخصي. وأنا لا أجد نفسي في الأغنية السريعة وأرى أن ما أقدمه من أغاني يرتبط بالواقع ولا يفقد بريقه أبدا لأن المزاج المصري يميل لهذا الطابع من الغناء).

وخلال عام 2003 حصل علي جائزة سفير الشباب من وزارة الشباب والرياضة بحضور الوزير علي الدين هلال لغنائه في العديد من الحفلات التي ضمت تجمعات شبابية وصلت 70 ألف شاب في إحدى الحفلات ، كما قام بالتمثيل في مسلسل (بدارة ) مع معالي زايد وخالد زكي والمنتصر بالله






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7elfan.mam9.com
مجدى عبد الفتاح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


الدولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 754
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
العمر : 60
العمل/الترفيه : مدير مبيعات
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: قصة حياة حمادة هلال   الثلاثاء فبراير 07, 2012 11:11 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حياة حمادة هلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح الفن :: منتديات الافلام والفيديو :: قصة حياه النجوم-
انتقل الى: